صيدلة "الأردنية" تنظم حفلا خيريا للمرضى الأطفال في مستشفى الجامعة

نظم طلبة كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية حفلاً خيرياً للأطفال المرضى في مستشفى الجامعة الأردنية، بمشاركة أكثر من (30) طالباً متطوعاً من الكلية.

 وتضمنت فعاليات الحفل الذي رعاه كل من مدير المستشفى الدكتور أحمد التميمي وعميد كلية الصيدلة الدكتور طلال أبو ارجيع فقرات فنية وترفيهية متنوعة من الأغاني والأناشيد وأعمال الرسم والتلوين وقراءة القصص وتوزيع الهدايا والزهور.

 وعبر مدير المستشفى الدكتور التميمي عن بالغ سعادته وامتنانه لإدارة كلية الصيدلة، وجهودها في إقامة الحفل، مؤكدا أهمية ما تشكله مثل هذه النشاطات اللامنهجية والخيرية من تغيير في نفسية الأطفال المرضى نحو الأفضل، وإدماجهم بمجتمعهم ورفع معنوياتهم.

  
وشكر التميمي الكوادر الطبية والتمريضية التي تُشرف على طوابق الأطفال في المستشفى على ما يبذلونه من جهود نوعيّة في مجال صحة الطفل والارتقاء بنفسيته وتشجيع نموه الجسدي والنفسي والاجتماعي وإدماجه مع محيطه بكل إيجابية.

 من جانبه أكد عميد كلية الصيدلة الدكتور أبو رجيع دعم إدارة الكلية المطلق على تشجيع طلبتها لطرح وتقديم مُبادرات إنسانية وخدمية وتطوّعية تسهم في خدمة المجتمع المحلي كجزء من رسالة كلية الصيدلة وأهدافها الإنسانية والمُجتمعيّة.

 وثمن الدكتور أبو ارجيع دور الطلبة في ابتكار أنشطة إنسانية موجّهة للأطفال المرضى تسهم في تقديم الكثير من الرعاية والعناية المُتخصصة لهم بما يعود على نفسياتهم وحالتهم الصحية بالفائدة الإيجابية.

 حضر الحفل عدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية والكوادر الطبيّة والتمريضية في المستشفى.

 

 
 
 

كلية الصيدلة

كلية الصيدلة واحدة من المراكز الرائدة في مجال التعليم الصيدلاني في الأردن، وتتمتع بسمعة وطنية وإقليمية ممتازة في البحث والابتكار ... الصيدلة كلية التميز