Closure of Chess Championship at the College of Pharmacy

 اختتمت في كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية اليوم البطولة السنوية للشطرنج بحضور نقيب الصيادلة الأردنيين الدكتور أحمد عيسى وعميدة الكلية الدكتورة رلى درويش.

 

 

وهدفت البطولة التي شارك فيها (18) طالب وطالبة إلى زيادة التواصل والتفاعل بين طلبة الكلية وتنمية مهاراتهم الذهنية التي تمكنهم من صقل مواهبهم وقدراتهم العلمية.

 

 

وأكد نقيب الصيادلة الدكتور أحمد عيسى أهمية الدور الذي تقوم به الكلية لإعداد صيادلة أكفاء قادرين على خوض غمار العمل الصيدلاني بشتى مجالاته خصوصا التصنيعية، لافتا إلى دعم النقابة للأنشطة التي تنفذها الكلية في المجالات العلمية والبحثية والأنشطة الطلابية.

 

 

وقالت درويش تكمن أهمية البطولة في إعداد طالب متكامل ومتميز مؤكدة ضرورة تعزيز النشاطات اللامنهجية التي تحفز الطلبة على المشاركة والإبداع والتمكين المعرفي.

 

 

رئيس اللجنة الرياضية في الكلية الدكتور علاء الدين الكيلاني سلط الضوء في مداخلته على فعاليات البطولة التي استمرت أسبوعين، مشيرا إلى رؤية الكلية في دعم الأنشطة الرياضية ما يسهم في تعزيز المهارات الذهنية لدى الطلبة.

 

 

وسلم نقيب الصيادلة وعميدة الكلية الجوائز للطلبة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث فاز بالمركز الأول الطالب أشرف المناصير، والمركز الثاني الطالبة هيا الخلايلة، فيما المركز الثالث حصل عليه مناصفة كل من أحمد بهلول ومراد الشناق، كما كرمت الكلية النقيب بهذه المناسبة وسط حضور لافت لأعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلبة.